الصفحة الرئيسية - برج السرطان الكامل 2024 مميزات وعيوب
الصفحة الرئيسية - برج السرطان الكامل 2024 مميزات وعيوب

برج السرطان الكامل 2024 مميزات وعيوب

 برج السرطان: برج السرطان الكامل

العنصر: الماءاللون: أبيضالجودة: الكاردينالاليوم: الاثنين، الخميسالحاكم: القمرالتوافق الأعظم: الجدي ، الثورأرقام الحظ: 2، 3، 15، 20التواريخ: 21 يونيو - 22 يوليوسمات شخصية برج السرطاننقاط القوة: عنيد، واسع الخيال، مخلص، عاطفي، متعاطف، مقنعنقاط الضعف: متقلب المزاج، متشائم، مشكك، متلاعب، غير آمنيحب برج السرطان: الفن، ممارسة الهوايات المنزلية، الاسترخاء بالقرب من الماء أو فيه، مساعدة الأحباء، تناول وجبة جيدة مع الأصدقاءبرج السرطان يكره: الغرباء، أي انتقاد لأمك، الكشف عن الحياة الشخصية بقلم: منجمونا


برج السرطان هو برج بديهي وعاطفي للغاية، مما يجعله أحد أكثر العلامات صعوبة في التعرف عليه. إنهم عاطفيون وحساسون للغاية، ويعطون الأولوية للأمور المتعلقة بالأسرة والمنزل. أولئك الذين يولدون مع شمسهم في برج السرطان مخلصون للغاية ومتعاطفون مع آلام ومعاناة الآخرين.

كعلامة مائية ، تمامًا مثل برج العقرب والحوت ، يسترشد السرطان بعواطفهم وقلبهم، ويمكن أن يواجهوا صعوبة في التكيف مع العالم من حولهم. يحكمها القمر ، وتتعمق ألغازهم الداخلية من خلال مراحل الدورة القمرية، مما يخلق أنماطًا عاطفية عابرة غالبًا ما تكون خارجة عن سيطرتهم. كأطفال، قد يفتقرون إلى آليات المواجهة والدفاع عن العالم الخارجي، ويحتاجون إلى الرعاية والفهم للتنقل بنجاح.


وفي غياب الصبر أو الحب، قد يتعرضون لتقلبات مزاجية، أو أنانية، أو شفقة على الذات، أو تلاعب في وقت لاحق من حياتهم. على الرغم من أنهم يسارعون إلى مساعدة الآخرين، إلا أنهم غالبًا ما يتجنبون الصراع ولا يستفيدون من المواجهة المباشرة، وبدلاً من ذلك يختارون تجنب أولئك الذين يبدون أقوى أو أكثر قوة. عندما يكون ممثلو برج السرطان في سلام مع خياراتهم الحياتية، فإنهم يكونون أسعد محاطين بعائلة محبة وحياة منزلية متناغمة.

السرطان - السلطعون الشجاع ، كما يُطلق عليه أحيانًا السرطان، هو مخلوق أُرسل إلى هذه الأرض لغرض أعظم. ومع ذلك، فإنهم غالبًا ما يكونون غير مدركين لصفاتهم الإيجابية وقد يعرضون راحتهم للخطر في خدمة شخص ما. إنهم يعرفون إلى أين يتجهون، ولكنهم يجدون أنفسهم في بعض الأحيان يسيرون في الاتجاه الخاطئ حتى يتعلموا الدروس ويبدأوا في الاعتماد على أنفسهم فقط.

برج السرطان الشهريأغسطس 2023 كانت الجثة الحقيقية تخيف خالق He-man عندما كان طفلاً، وألهمت الهيكل العظمي. بالرغم من عدم قدرتك على المطالبة...اقرأ أكثر ...برج السرطان اليوميالإثنين 28/08/2023هناك شيء جدي يحتاج إلى إعادة النظر فيه، ورؤيته على حقيقته، وسوف تكتسب الكثير من الطاقة من الأشياء...اقرأ أكثر ...برج السرطان غداالثلاثاء 29/08/2023 لديك ما يكفي من الوقت بين يديك لإنجاز كل شيء. كل ما تحتاجه حقًا هو أن تكون منظمًا جيدًا وتركز على...اقرأ أكثر ...برج السرطان الأسبوعي28/08/2023 - 03/09/2023 بصرف النظر عن كونه ممثلاً، فإن شون بن هو أيضًا فنان وشم. شيء واحد وقع في مكانه، لكن هذا لا يعني أنك...اقرأ أكثر ...

السرطان الحب والجنس والتوافق


برج السرطان، هو برج يحركه عاطفيًا، وللمشاعر أهمية كبيرة في علاقاتهم. إنهم لطيفون ومهتمون، وغالبًا ما يظهرون حساسيتهم للعالم دون النظر إلى احتمال الأذى. يبحثون في شركائهم عن شخص يمكنه فهمهم من خلال التواصل غير اللفظي والروتين اليومي المشترك والاتصال العاطفي العميق. لن يحتفظوا بعلاقة عاطفية مع شركاء سطحيين أو غير موثوقين أو غير موثوقين.

إن الافتقار إلى المبادرة لدى أفراد برج السرطان يمكن أن يجعل من الصعب عليهم تطوير حياة جنسية مُرضية ما لم يجدوا شريكًا يمكنه توفير الشعور بالهدوء والحماية والحرية العاطفية. إنهم علامة مخصصة قد يقدمون تنازلات غير صحية للحفاظ على صورة عائلة سعيدة، ونتيجة لذلك، قد يختارون شركاء أنانيين أو مسيئين. يعد تقاسم المسؤوليات وبناء حياة مشتركة مع الشريك مصدرًا للأمان بالنسبة لهم، وهم على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية في الحياة، سواء كان ذلك يتضمن تكوين أسرة، أو وظيفة جديدة، أو تنظيف العلاقات القديمة أو المؤذية.

على الرغم من أنهم يعتزون بالقيم التقليدية ولديهم شغف بالأطفال والأبوة والزواج، إلا أن الأشخاص الذين يعجبون بهم ويثقون بهم يمكن أن يضللوا إلى تبني نهج أكثر حداثة لا يتوافق مع شخصيتهم الحقيقية. لا ينبغي أبدًا اعتبار التعاطف والتفهم الذي يمنحه برج السرطان لأحبائه أمرًا مفروغًا منه، وإلا سيوضح أنك لست مناسبًا لهم على المدى الطويل. إذا كنت تريد التحقق من التوافق مع الأفراد المولودين في برج السرطان ، يمكنك مطابقة العلامات هنا:

نعم/لا التارو!اطرح سؤالك، وارسم بطاقة، ودع الكون يرشدك إلى طريقكاسأل سؤالكتوافق البروجحدد علاماتك واكشف عن تطابقك السماوي الآن! بُرْجُ الحَمَلبرج الثورتَوأَمسرطانليوبُرْجُ العَذْراءالميزانالعقرببرج القوسبُرْجُ الجَدْيبرج الدلوبرج الحوت  بُرْجُ الحَمَلبرج الثورتَوأَمسرطانليوبُرْجُ العَذْراءالميزانالعقرببرج القوسبُرْجُ الجَدْيبرج الدلوبرج الحوت مباراة الحبتقويم عيد ميلاد زودياكافتح أسرارك الداخلية، أدخل تاريخ ميلادك! شهر يناير شهر فبراير يمشي أبريل يمكن يونيو يوليو أغسطس سبتمبر اكتوبر شهر نوفمبر ديسمبر   يوم 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31  يوم ميلادي

أصدقاء وعائلة برج السرطان


الأصدقاء - يسعد ممثلو برج السرطان بإقامة علاقات مع أشخاص جدد، لكنهم حساسون للغاية تجاه أولئك الذين لا تتم الموافقة عليهم من قبل دائرتهم الداخلية. إنهم يكنون احترامًا كبيرًا لأولئك الذين يمكنهم التواصل معهم بسهولة، وينظرون إلى جميع اتصالاتهم الاجتماعية من خلال عدسة عاطفية، وليس لمجرد الفضول أو المكانة. قبل كل شيء، يفضلون التواصل الاجتماعي في منازلهم، حيث يمكنهم خلق جو حميم ومشاركة التفاهمات العميقة تحت سيطرتهم. بديهية ورحيمة، قد يكون من الصعب فهمها من منظور عقلاني بحت.

العائلة - السرطان هو علامة البروج التي تقدر الروابط العائلية والمنزل أكثر من أي علامة أخرى. هؤلاء الأفراد عاطفيون للغاية ويميلون إلى الاعتزاز بذكريات العائلة والحفاظ عليها لسنوات. عندما تكتمل حياتهم الشخصية، فإنهم يصبحون آباء ممتازين ومهتمين ويبدو أنهم يفهمون مشاعر أطفالهم حتى عندما تكون المسافة بينهم أميالاً.

مهنة السرطان والمال


أفراد السرطان يمكن الاعتماد عليهم ويعملون بجد، وعلى استعداد للتشمير عن سواعدهم لضمان إنجاز المهمة. وعادةً ما يكون أداؤهم أفضل عندما يُتركون للعمل بشكل مستقل، مما يُظهر الولاء لصاحب العمل والتركيز القوي على المهمة التي بين أيديهم. تشمل وظائفهم المناسبة تمامًا التمريض والتدبير المنزلي والبستنة والسياسة والديكور الداخلي.

الأمن الوظيفي والاستقرار المالي لهما أهمية كبيرة لممثلي برج السرطان، ويكون بمثابة الدافع الأساسي لعملهم الدؤوب. إنهم يميلون إلى تجميع الثروة ويتوخون الحذر بشأن إنفاقها كلها مرة واحدة. هدفهم هو الادخار والاستثمار ومراقبة نمو استثماراتهم بمرور الوقت. إنهم واسعو الحيلة وماهرون في إدارة الوقت والشؤون المالية، وغالبًا ما يشرفون على جميع الشؤون المالية للأسرة ويتحكمون في إنفاق شريكهم أو أفراد الأسرة الآخرين.

رجل السرطان: دليل العشاق


عادة ما يكون الرجل السرطاني محافظًا بدرجة كافية لفهم أهمية اتخاذ المبادرة، لكنه قد يتردد في القيام بذلك حتى يشعر بالأمان. غالبًا ما يحتاج شركاؤه إلى القيام بالخطوة الأولى، ولكن بمهارة كافية لجعله يشعر كما لو أنه يقود الطريق. هذا فرد معقد وحساس للغاية وخجول ومفرط في حماية أحبائه. عندما يفضل النساء، فإنه يبحث دون وعي عن زوجة وأم مثالية.

الرجل السرطان عاطفي ويستمتع برعاية الآخرين. إنه يرغب في الشعور بالحاجة والحماية، ويتلقى الاهتمام من شريكه من خلال الكلمات الرقيقة والإيماءات الخفية ليجعل يومه ممتعًا. على الرغم من أنه يمكن أن يكون متقلب المزاج ومتشائمًا ومتشبثًا، إلا أنه شريك مبدع وكريم يبحث عن شخص ليشاركه الحياة.

امرأة السرطان: دليل العشاق


يمكن أن تكون شخصية برج السرطان معقدة، لكن في جوهرها هم أفراد محبون للمنزل ومحافظون. المرأة السرطانية ضعيفة وعاطفية وليست عرضة للوقوع في الحب بسرعة. بمجرد أن تثق بشخص ما، ستكون شغوفة ومخلصة بشدة. للفوز بقلبها، يجب على المرء أن يأخذ زمام المبادرة ويقوم بالخطوة الأولى، مع احترام رغبتها أيضًا في أن تعامل كسيدة. إنها ليست الخيار المثالي لمن يبحث عن علاقة لليلة واحدة، وتتطلب من شريكها أكثر من اللقاءات غير الرسمية. تحتاج هذه المرأة الرومانسية إلى شريك يؤمن بالحب ويتناغم مع مشاعرها غير المعلنة.

على الرغم من طبيعتها الحذرة، إلا أن المرأة السرطانية مثيرة للغاية. عندما تشعر بالأمان والقدرة على التعبير عن شخصيتها ومشاعرها الحقيقية، سيتم عرضها من خلال حياة جنسية لا تصدق. لعلاقة دائمة مع امرأة برج السرطان، يجب أن يكون الشريك مخلصًا ومحترمًا وصادقًا. لا يمكن نسيان الخيانة بسهولة، ويمكن أن تصبح جامدة ولا يمكن التنبؤ بها عندما تتعرض للأذى.

مشاركة :

اضافة تعليق جديد